Browsing Tag

تابلت صيني

Screenshot_3 1 هواوي تكشف عن اول فيديو لتابلت MediaPad 10 FHD Overall Score

هواوي تكشف عن اول فيديو لتابلت MediaPad 10 FHD

كنا نوهنا في مقال سابق على عرب تابلت عن عزم هواوي طرح نسخة من تابلت ميديا باد الشهير ، بشاشة 10 بوصات ، تحت اسم MediaPad

item_L_4012920_852326 2

[عرض] تابلت اندرويد جديد بسعر 900 جنيه مصري

يطرح موقع سوق مصر حاليا تابلت اندرويد هو الارخص تقريبا في سوق الاجهزة اللوحية بنظام الاندرويد التابلت بسعر 899 جنيه مصري ، بشاشة 7 بوصة

Yarvik-TAB467EUK_3-660x495 0

تابلت صيني جديد Yarvik Zetta

وانا اراجع مواصفات تابلت Yarvik Zetta الصيني الجديد ، تاكدت ان الشركات الصينية تشهد طفرة حقيقية في تصميم الاجهزة اللوحية ، وثبت في يقينى أن إنخفاض

مايو 53, 2012 عام
iPad_clone_P901 2

شركة صينية تستنسخ الايباد وتطرحه بسعر 158 دولار

قالت شركة Shenzhen الصينية على شبكة الانترنت انها طرحت جهاز لوحي شبيه بالايباد بسعر 158 دولار فقط مواصفات التابلت  P901 كما جاء على موقع الشركة الرسمي على

أبريل 15, 2012 تابلت صيني
Hyundai-A7-Android-Tablet-1 2

تابلت Hyundai A7 بسعر 79 دولار فقط

تابلت  Hyundai A7 الصيني ، ولا علاقة بالشركة المنتجة بأسم هيونداي الكبير في عالم السيارات بالطبع ، يأتي بنظام الاندرويد ، وعند سعر تنافسي لا يتجاوز

aakash_order_now_image1 7 Aakash الهندي .. الأن للبيع بسعر 47 دولار !! Overall Score

Aakash الهندي .. الأن للبيع بسعر 47 دولار !!

أرخص لوحي في العالم : 47 دولار … انه اللوحي الهندي الشهير Aakash  ، بنظام اندرويد ، الذي طرح بسعر 35 دولار للطلبة في الهند ،

ديسمبر 40, 2011 عام
maiqi_tegra2_tablet_image2 0

الصين تواصل التحدي : لوحي Maiqi Tegra 2 بسعر 260 دولار فقط

لا تريد الصين أن تتوقف عن ابهارنا فيما يبدو عندما يتعلق الأمر بأسعار التابلت الجديدة ، فقد نقلت الأخبار اليوم قيام شركة Maiqi بانتاج لوحي

ديسمبر 10, 2011 تابلت اندرويد
ics-tab1 1 مفاجأة : أول لوحي بنظام اندرويد 4.0 : صيني Overall Score

مفاجأة : أول لوحي بنظام اندرويد 4.0 : صيني

لم يرى نظام اندرويد الجديد بعد 4.0 النور في الأجهزة اللوحية ، وكانت كل التكهنات تدور حول عمله في بيئة الهواتف الذكية وعلى رأسها السامسونج

ديسمبر 05, 2011 تابلت اندرويد
2689708043_3afee5af69_o 17

تقرير : بالصور والأسعار : أرخص الأجهزة اللوحية الصينية المتاحة للبيع

رغم أن المثل الشهير يقول (الغالي ثمنه فيه) في إشارة الى أن السلعة غالية الثمن ، تظل قيمتها بحجم المدفوع فيها ، الا أن سوق

أكتوبر 19, 2011 مقالات
malata_zpad_t9_image1 0 Malata تقدم T9 من الصين Overall Score

Malata تقدم T9 من الصين

لازالت الشركات الصينية تسعى جاهدة للحاق بركب سوق تصنيع وتسويق الاجهزة اللوحية . ومؤخرا أعلنت شركة Malata عن لوحي جديد تحت اسم تي 9 ، تحت

أكتوبر 29, 2011 تابلت اندرويد
Back to Top Copyright © 2011 - Arab Tablet. All rights reserved. Created by عرب تابلت, Powered by WordPress.