تقنية جديدة من سامسونج وتسريبات حول هاتف Galaxy S10X

تكاثرت مجهودات شركة سامسونج حول تقديم براءات اختراع حقيقية تُميزها وبشكل كبير في عالم الهواتف الذكية حتي تستطيع مُنافسة الشركة العالمية أبل وكذلك الشركات الصينية الحديثة مثل شركة شاومي والذي تُسابق دائمًا بإصدار هواتف شاومي مُميزة، وكانت شركة سامسونج قد اهتمت كثيرًا في هواتفها الأخيرة بتقديم ذاكرة داخلية جبارة بسعة رائعة، مما أظهر اهتمامها بهذا الأمر اهتمام كبير.

  • سامسونج تُعلن عن تقنية جديدة وتسريبات حولهاتف Galaxy S10X

وها قد أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي تقديم شريحة تخزين داخلية بسعة 1 تيرا بايت وهي من نوع UFS 2.1 والتي ستكون مُتوفرة في الهواتف التي سوف تطلقها شركة سامسونج قريبًا في شهر مارس وأبريل من هذا العام وخصوصًا الهاتف التي تم تسريب بيانات حول اطلاقه وهو من سلسلة جالاكسي وهو هاتف Galaxy S10X المُنتظر والذى تم تسريب بيانات حول مواصفاته.

  • ما جاء عن هاتف هاتف Galaxy S10X

حيث جاءت مواصفاته كالاتي يتمتع هاتف Galaxy S10X حسب ما جاء في تلك التسريبات بذاكرة عشوائية بسرعة 12 جيجا بايت وكما ذكرنا مساحة داخلية تُقدر ب 1 تيرا بايت وكذلك يتمتع بشاشة بحجم 6.7 بوصة كما أنه سوف يدعم تقنية الـ5 جي.

ونري أن هذه خطوة مُمتازة من شركة سامسونج للتربع على عرش الهواتف من الفئة العالية خصوصًا وأن مبيعات شركة أبل وحسب كثير من الاحصائيات بدأت في التراجع والتقهقر شيء فشيء.

%d مدونون معجبون بهذه: